ما الجديد

[شرح] حلول وصول الرسائل على البريد الغير المرغوب فيه (سبام)

Administrator

إدارة الموقع
طاقم الإدارة
السلام عليكم

هل تعاني من مشكلة وصول الرسائل الى البريد الغير المرغوب فيه (سبام) سنقدم لك الحلول المقترحة لحل المشكلة :

اولا وقبل كل شيء يجب التحقق من 3 أمور مهمة :

1 - تحقق من تعيين rDNS بشكل الصحيح
2 - تحقق من قيامك بخطوة تمكين DKIM
3 - تحقق من أنك لست مدرجًا في القائمة السوداء


=========================================


1 - تحقق من تعيين rDNS بشكل الصحيح
يجب تعيين rDNS كاسم مضيف ، يجب أن يكون لديك SubDomain صالح لاسم المضيف الخاص بك ، وأيضًا يحتاج SubDomain هذا إلى إنشاء سجل A مناسب في منطقة DNS.
لا يمكن تعيين rDNS إلا من قِبل مزود الاستضافة ، لذلك ستحتاج إلى الاتصال بهم.

يمكنك التحقق مما إذا كان لديك اسم مضيف مناسب باستخدام rDNS ، كما يمكنك التحقق من سمعة خادم البريد الخاص بك عبر الموقع التالي :
http://www.senderbase.org/

2 - تحقق من قيامك بخطوة تمكين DKIM
إعادة إنشاء وإعداد خادم البريد باستخدام "Postfix Manager" في لوحة التحكم CWP.admin مع DKIM و SPF.
باستخدام DKIM Manager ، أضف مفتاح DKIM لكل مجال تحتاجه.

لاختبار الإعداد ، ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلى check-auth@verifier.port25.com ويجب أن تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على شيء مثل "التحقق من DKIM: pass"


3 - تحقق من أنك لست مدرجًا في القائمة السوداء
تحقق مما إذا كانت قائمة خادم البريد IP الخاص بك مدرجة في القائمة السوداء من خلال استخدام الرابط التالي:
http://mxtoolbox.com/blacklists.aspx

بالتوفيق للجميع
 
  • أعجبني
التفاعلات: root

أعلى